العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-31-2010, 12:06 AM
جروح انثى غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5876 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جروح انثى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ]![ قوْمـيِ نآآمـيِ ]![ لـ متـىـآ تقّـريٍ كـلـآمـيِ ]![




قوْمـيِ نآآمـيِ متـىـآ تقّـريٍ كـلـآمـيِ

قومي : نامي .
لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟


ماتعبتي من " السهر" ؟!

يـ الله

قدامي


وإلا ( لأ )

ما أبي – قدامي !



أبيك
تتغطي
بـ جفني


و / بـ عيوني . . . تنامي



كل شي "



فيني " , يهمك


أدري



ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك :



يـ إللي |إسمك|



غير .. عن كل - الأسامي !



تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني !




وإنتِ < فيني >



شلون لو ودّي / ألمك ؟؟



قومي


نامي ......... .


إسمعيني ,



مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني








من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه

من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !!






يا " حمامة بيت " فيني , حايمه

أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني






صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه )

مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟ : تسكنيني






لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ]

تجمعين << إحساسي فيك >> و ~ تمطريني






إحلمي بـ . . . الحُب . . . | طفله هايمه

و إن صحيتي ؟؟ تسبّحي بـ ( دموع عيني )






موتي فيني .. دام عشتي ! : ضايمه

.وعيشي عمرك ... يا حياة ... القلب { فيني }






يـ الله نامي .... . لك ( عيوني ) عايمه

إنعمت , عن [ شوف غيرك ] صدقيني !!






راح ’ أغَمّض ’ طول منتي – نايمه

و " السهر " موضوع بين / العين و / بيني






يا { صباح الخير } و إنتِ :: قايمه ::

هو صباحك ليه يفرق ؟؟ علميني ..!






يا بعد قلبي , و كل من لايمه ,

تصبحين بـ - خير و أكثر "تعشقيني "









النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه .

و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه )






{ وجهك } مثل – عيد و البسمات – عيديّه

فديت ! نظرة " عيونك " و إنتِ / نعسانه






أقول ( عاديه ) . لكن منتي : عاديّه !!

ملآك , نازل عليّ في صورة , إنسانه






نامي , , , وتشوفين أحلى أحلام ’ ’ ’ ورديّه

النوم < سلطان > و إنتِ ؟ [ بنت سلطانه ]












ودي \\ .. كبرياء انثى’.. !



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





D!F r,XlJdA kNNlJdA gJ ljJnJN jr~JvdS ;JgJNlJdA kNNlJdA




 توقيع : جروح انثى





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات جروح انثى
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أَفْرَاحَ الْرُّوْحْ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1643 03-07-2011 07:41 PM
هذيان الروح وتشققات الزمن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2214 02-27-2011 05:25 PM
المقص لايقطع كل شي ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2300 02-15-2011 08:22 PM
كان عندك هم لا ترفع تقول ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2065 01-29-2011 07:01 PM
أي حمـــــــامة أنتِ؟؟ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 1525 01-25-2011 04:36 PM

قديم 05-31-2010, 12:29 AM   #2


الصورة الرمزية Rooz
Rooz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 743
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-09-2015 (04:00 AM)
 المشاركات : 1,792 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات قمه في الرووووووعه
يعطيك العافيه
لاعدمناك
دمت بوووود


 
 توقيع : Rooz



رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 12:37 AM   #3


الصورة الرمزية آسطوره
آسطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
 المشاركات : 12,905 [ + ]
 التقييم :  157
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



كلمات راااائعه

تسلم اناملك لما سطرتيه لنا

نهنئ انفسنا بتواجدك بيننا ولك كل الشكر والتقدير



ودي

صموتهـ


 
 توقيع : آسطوره



رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 01:00 AM   #4


الصورة الرمزية مشهوووور
مشهوووور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 12-22-2017 (11:29 PM)
 المشاركات : 2,567 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات في قمه الرووعه ...

تسلم يمينك بما سطرت لنا من كلمات في قمه الذووق


طرح جميل ..

تقبلي مروري..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 04:03 AM   #5
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يـ الله

قدامي



وإلا ( لأ )

ما أبي – قدامي !


أبيك
تتغطي
بـ جفني


و / بـ عيوني . . . تنامي

كبرياء انثى
سمفونيه عذبه يميزهاا روعه الترنيمات
بما يحتويه من مشاعر
لسموك الاقحوان ادام الله نبضك


 
 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 06:56 AM   #6


الصورة الرمزية سحر الانوثه
سحر الانوثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 820
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 10-25-2010 (08:59 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Red
افتراضي



النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه .

و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه )


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 07:11 PM   #7


الصورة الرمزية جروح انثى
جروح انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِم الجميل هنا

لقد كتبتِم وابدعتِم
كم كانت كلماتكِم رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِم الجميل
بين سحر حروفكِم التي
ليس لها مثيل
اختكم ..
((كبرياء انثى))


 

رد مع اقتباس
قديم 06-19-2010, 04:22 AM   #8
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!


الصورة الرمزية شيخ بإحساسه وذوقه
شيخ بإحساسه وذوقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-15-2010 (02:28 AM)
 المشاركات : 3,415 [ + ]
 التقييم :  25
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Red
افتراضي



الله عليك مبدعه ..

كلمات رائعه ..

أهنيك من كل قلبي على حسن اختيارك

احترامي لك


 
 توقيع : شيخ بإحساسه وذوقه


أنا لم أتغير ,,
كل مافي الأمر
أني ترفعت عن ( الكثير ) !
حين أكتشفت أن ( الكثير ) !
لا يستحق النزول إليه !




7
7


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متـىـآ, نآآمـيِ, تقّـريٍ, كـلـآمـيِ, قوْمـيِ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant