|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ ۞للإناقه والجمال وكل مايختص بموضة المرآة ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
الموضوع الأصلي: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب || الكاتب: أمواج الشوق || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا lhHr,g hsg,fd d`fp fs hr]v hgtj hggd rgfi uk hgpf jhdf hggd hgpf hgtj hsg,fd hr]v fs jhdf d`fp uk
آخر تعديل أمواج الشوق يوم
12-15-2012 في 02:53 AM.
|
أخر 5 مشاركات أمواج الشوق
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 7 | 7671 | 05-21-2013 03:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 6 | 10047 | 05-21-2013 02:58 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 5 | 5831 | 05-21-2013 02:21 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 6545 | 05-21-2013 02:14 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 5152 | 05-21-2013 02:05 AM | |
|
|
#3 |
![]() ![]() |
عجبني حييل احب هالاستايل يعطيك العافيه طرح ولا اروع مجهود طيب ويستااهل ***** يستحق المتابعه داما لتميزك تقبلي مروري |
|
|
|
#4 |
![]() |
الروعة تكتمل بتوااجدك وتوااصلك شـااكرة لك حضورك لروحك اطيب الامااني ودي لقلبك الطاهر |
|
|
|
#5 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
ذوووق يارقة ذوووق . الله يعطيك العافية على هذا الجمال والاناقة التي تشد الناظر .. اطيب الاماني . |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
ذُوق ,, السآري الهِندي انآقته هالايآم دآرجه
وروعه كثير ,, تسلم انآملك والله يعطيك العآفيه حَبيتووووه كتير ,, |
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
روووووووووووووعه تسلم اناملك ع الطرح
تقبلي مروري |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#8 |
![]() |
الروعة تكتمل بتوااجدكم وتوااصلكم
شـااكرة لكم حضوركم لروحكم اطيب الامااني ودي لقلوبكم الطاهره |
|
|
|
#9 |
![]() |
روووعه ياا راائعه
احب الساري كثير يعطيكي الف عاافيه تقبلي تقيمي |
|
|
|
#10 |
![]() |
الروعة تكتمل بتوااجدك وتوااصلك شـااكرة لك حضورك لروحك اطيب الامااني ودي لقلبك الطاهر ومشكووره يالغاليه ع التقييم |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماأقول, اللي, الحب, الفت, اسلوبي, اقدر, بس, تايب, يذبح, عن, قلبه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدري وش اللي يذبح القـلب ياقلب ,,, | همس المشاعر | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 0 | 05-24-2011 10:22 PM |
| قصة واحد تايب كان يفتح كام البنات | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ | 5 | 03-07-2011 03:51 PM |
| عن الحب العفيف اللي سكن قلبي ووجدانه | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 9 | 07-03-2010 10:46 PM |
| جريمة بشعه ... اللي قلبه ضعيف لا يدخل | ضيعتني العاطفه | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 3 | 06-06-2010 10:39 AM |
| ^~لا تغرك ضحكتي ولا اسلوبي~^ | العنود بنت خالد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-27-2010 11:27 PM |