|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
بعد صمت طويل وهجر بيني وبين رفيق رحلتي قررت أن أكتب ولكن ماذا أكتب هل أكتب للحزن لقد مل رفيقي حزني ودموعي هل أكتب للعشق والغرام عذراً أيها ألرفيق فأنا لست منهم عن ماذا أكتب هل أكتب عن بلدي الذي ادمته الجراح جراحك ياوطني مثل جرحي جرحنا واحد عن ماذا اكتب يارفيقي أتعلم أريد أن أكتب عن الفرح عن غد مشرق ولكن واااااااااااااااه من لكن كيف أكتب للفرح والعبره مختنقه بصدري كيف اعيش الغد وقد خذلني أقرب الناس عن ماذا اكتب لقد تعبت من هجر حرفي أريد العوده ياصديقي علمني كيف السبيل عذرا احرف خرجت من قلب حزين أرجو ان تقبلوها
المصدر: منتديات كلك غلا i[v ,tvhr fk.t rgld ,tvhr fk.t
|
أخر 5 مشاركات الورده الحمراء
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 2735 | 12-14-2012 02:55 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 3 | 2059 | 12-14-2012 01:49 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 1 | 2948 | 12-14-2012 01:44 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 2 | 1983 | 12-14-2012 01:38 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 4 | 2290 | 12-14-2012 01:32 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
قلم راائع
هنيئنا لنا وبقلمك يالغاليه يعطيكي العاافيه دمتى متألقه دوما تقبلي مروري مع تقيمي |
|
|
|
#3 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
مااجمل تلك الكلمات التي نثرتيها بين ايدينا
كلمات رائعة بكل مافيها الله يعطيك العافية ودي لسموك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
عظِيم الجِرآح لاتقودنآ الحروف لوصولها ,,
واصوآت الاهآت تغدرنآ ببحه تكآد تختفي ,, عمق الالم لن يُترجم صديقتي ,, احسست بخطآبك المملوء بالالم ,, طيب الله جرحك ,, والله يعطيك العآفيه ,, طرح رآئع وجميل |
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|
|
|
#5 |
![]() |
رائعة هى تللك الحرؤؤؤؤؤف
والاروع هو اختياااااااااااااااارك لهامتالقة دائما باحسااسك العذب دمتى بود |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
حين لفت نظري قول وضعت وكتبت بقلمي
واعقبها نكك*الورده الحمراء* أإأيقنت ان لها هيبه احرف تجعل الكل يقرائها بتمعن جعلتي قلمك يجول ويصول فأإبدع بنقل الاحرف امتزجت بحزن عميق وبشخصية كاتبته لتصبح خاطره من اروع الخواطر سلمتي وسلمت يمناكي |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| هجر, وفراق, بنزف, قلمي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دمعة إلم وفراق | تعلمت ارسم الفرحه | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 8 | 08-22-2011 03:59 AM |
| همسات قلمي | انثى المطر | ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 37 | 05-11-2011 07:46 AM |
| ياليت ربي ماخلق حب وفراق | الوجيه الحربي | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 04-14-2011 09:53 PM |
| ألم وفراق | احبها موت | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 03-20-2010 04:27 PM |
| ~..بوح قلمي...~ | حنووونه | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 8 | 06-01-2009 06:54 PM |