|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/34.gif');background-color:black;border:4px outset green;"] | [/TABLE1]ماأصعب احسآآآآآس تطرق أبوابنا أحاسييييس وفي كل مره نشعر انه أصعب احسآس * * * * ماأصعب احسآآآآس الحرمان وماأصعب احسآآآآس الآلم وماأصعب........ وماأصعب....... وماأصعب..... أصعب احسآآآآس عندما يكون لديك أمل بالحياة ولاكن الأصعب عندما تجدهم يكسرون أمالك أمام عينك فماهو أصعب احسآآآآآآآآس شعرت به او تخيلته؟؟؟ الموضوع الأصلي: ماأصعب احسآآآآآآآآآس؟؟!!!!<< || الكاتب: بنت العنزي || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا lhHwuf hpsNNNNNNNNNs??!!!!<<
آخر تعديل بنت العنزي يوم
09-30-2012 في 10:58 PM.
|
أخر 5 مشاركات بنت العنزي
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 3228 | 02-03-2013 12:07 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 3292 | 02-03-2013 12:01 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 30 | 11711 | 12-30-2012 10:03 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 3121 | 12-30-2012 09:40 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 3331 | 12-30-2012 09:38 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
أإأصعب احسأإ‘أس
هو احساسي بالم الفقدان لمن كان لي عزي وسندي غاليتي كالعادهـ صاحبه حضور ملفت وصاحبه مواضيع مميزه بتميز حضوؤركـ سلمت يمينكـ كوني بألف خير وتستاهلي الفايف ستار لموضوعك |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#3 |
![]() |
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميز هـ في الانتقاء |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اصعب احساس
لما تكوني مظلومه وتقولي الصدق ومحد راضي يصدقك طرح راااااااائع غلاتي احلى تقيم |
|
|
|
#5 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
اصعب احساس .. عندما تشاهد المكان الذي لطالما جلست فيه مع والدتك او والدك وقد غادروا الدنيا ... موضوع رائع عشقي عيونك تسلم يديك على هذا الطرح .. اطيب الاماني |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
أصْعَب احْسآس الفُقد لِشخَص نِمت اليوم على امَل شُوفته بكره
وصَحِيت على كِلمت البِقى بَرَآسِك |
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|
|
|
#8 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
ما اصعب ان تعشق شخصا وانت تعلم انك لن تكون له
ومع ذالك تستمر بحبه |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها فكم استمتعت بخاطرتكِ الجميله بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل يعطيكك العإأفية |
|
|
|
#10 |
![]() |
يِعَطُيّك العإأآفِيـــةْ ..
رِبِيٌ يِسِلٌمْ قِلبَك عَلى هآ لآنتًٍقآءًٍ.. بِإنًتَظِآأإر جّديٍدًك بكُلٍ شٍوٌقٌّ.. لآعٍدَمّنآ طًٍروًٍحآتكًٍ آلِرَآئِعْةَ.. بَآقَآتْ مِنْ ألجُورِي تُعطِر أنفَآسكْ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماأصعب, احسآآآآآآآآآس؟؟and#60and#60 |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| {{ ماأصعب......}}... | يوسفية الملامح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 04-25-2011 06:53 AM |
| ماأصعب أن تبكي بلا دموع | القناص | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 8 | 04-03-2009 06:25 AM |