|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
**ليش اذا كنا نطالع اي برنامج و شفنا احد نحبه نوزع ابتسامات على الشاشه؟؟؟ *يعني اهو بيدري اننا نحبه؟؟؟؟ **ليش اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوة على الزرار؟؟؟ *يعني ايدنا بتشحن البطاريه؟؟؟؟ **ليش نقصر على صوت المسجل او الراديو اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ *يعني كذا بنعرف الطريق الصح؟؟؟؟ **ليش اذا شفنا على الجدار مكتوب:احترس من الدهان !! ما نصدق و نجرب بأصابعنا؟؟؟ *يعني لازم يحلفون؟؟؟؟ **ليش اذا تأخر المصعد نضغط على الزر 100 مره؟؟؟ *يعني كذا بيحس على دمه و بينفتح؟؟؟؟ **ليش اذا كنا نشرب بيبسي و خلصت العلبه نهزها ؟؟؟ *يعني متحسفين على اللي بقا؟؟؟؟ **ليش اذا كنا قاعدين في مكان عام و نسمع رنة مسج و لا رنة جوال بسرعه تشوف جوالك؟؟ *ليش نحن مهمين لهاذي الدرجه عشان يرن موبايلنا من بين البشر كلها؟؟؟؟ **ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟ *يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ كل هذي الاشياء نسويها بس صق اشياء غبيه هههههههههههههههههههههههه تقبلو تحيااااااااااتي
المصدر: منتديات كلك غلا hadhx yfdi ,gh;k ,hrudi ,hrudi hadhx
![]() |
أخر 5 مشاركات نبض حايل
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ | 1 | 2561 | 08-11-2016 10:28 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 0 | 3063 | 07-15-2014 04:57 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2969 | 03-13-2013 03:50 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3355 | 03-13-2013 03:37 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3253 | 11-27-2012 05:22 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
**ليش اذا شفنا على الجدار مكتوب:احترس من الدهان !! ما نصدق و نجرب بأصابعنا؟؟؟
*يعني لازم يحلفون؟؟؟؟ اكثر شي اسويه ههههههاي يسلموو ع الطرح الحلو من جد اشياء غبيه بس كلنا نسويهااا |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
**ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟
*يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه والله اشوف الكثير كذاا عوافي |
لاحول ولاقوة لا بالله
|
|
|
#7 |
![]()
حايلي ذووق وفله
![]() ![]() ![]() ![]() |
تخيل اعطيك وجه-امير بطبعي-تعبت الظلم واجحافك-انين الصمت -وروده
اتشرف بمروركم الرائع وبرايكم الجميل انار متصفحي ولايحرمني منكم دمتم بود ومحبه |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي
وربي صدق اشيااااء غبيه بقوووه ومع ذالك يااكثر مانسوووويها يعطيك ربي العاافيه دائم تتميز في طروحاااتك دمت بهذا التميز |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
**ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟ *يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ يسلمؤ ع الطرح المميز |
|
|
|
#10 |
![]()
إذا لم تكن كاتباً تفيد غيرك فكن قارئاً تفيد نفسك..
![]() ![]() ![]() |
ها ها ها
يعطيك العااااااااافيه ع هيك طرح تحياتي لك جنرال |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ولاكن, واقعيه, اشياء, غبيه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسئلة غبيه في حياتنا | الشوق عطري | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 8 | 07-31-2011 04:30 PM |
| همسات واقعيه | نبض حايل | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 01-09-2011 10:41 AM |
| روايه واقعيه قصيره | آسطوره | كلك غـــلآ_ للروايات الطويلة | 8 | 12-05-2010 05:58 PM |
| اتمنى ولاكن هاكذا | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 07-23-2010 06:00 PM |