العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-02-2010, 10:37 AM
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5883 يوم
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم : 30
 معدل التقييم : ضيعتني العاطفه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (92) اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب !!






ويقال أن الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
قيل الكثير عن الصمت..والكثير منا يعانون من الصمت..ولكن ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب.. ؟؟
عندما يسيء إليك عزيز بكلمة أو تصرف ... فحليفك الصمت وتتجمد الحروف على شفتيك.. وتتحجر الدموع في عينيك . ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهل هذا الشخص ألمك .. وتناسى إساءته .. وتابع حياته معك وكأن شيئا لم يكن .. والصمت طبعك .. والألم بداخلك يقتلك .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تجاهلك عزيز لديك والتفت إلى أولويات واهتمامات أخرى وابتعد عنك .. وأنت تركض خلفه .. ويستمر باهتماماته الأخرى .. فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ..
يعود إليك معاتبا متهما إياك بالبرود والابتعاد عنه ..وأنت بصمتك لا تستطيع أن تقول له انه المخطئ وترد على اتهاماته ..
وتبقى مع ألمك الداخلي لا تستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء تشعر أن كل شيء فيك قد تجمد .. ماذا تفعل ؟؟


إذا تعلقت بإنسان وشعرت انك بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك ..
واختفى من حياتك , وهو يعرف انه بتصرفه سيقتلك قلقا وخوفا عليه ..
ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم .. ويعود إليك معاتبا متسائلا لماذا تغيرت ؟؟
وأنت تقف حائرا وتشعر أن جميع حروف الهجاء قد اختفت من ذاكرتك .. فالصمت طبعك .. ماذا تفعل ؟؟
عندما تهرب بصمتك ممن أساء إليك لتبكي بمفردك وتبكي .. وعليك أن تظهر أمام الناس بأنك سعيد وقوي.. مرح متفائل.. ماذا تفعل ؟؟


عندما تشعر بأن قلبك أصبح اضعف من أن يحتمل المزيد من الألم .. ممن حولك .. وأنت لا تعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب .. ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ..ماذا تفعل ؟؟

عندما يحضنك أرق إنسان وأحن قلب عليك ويبحث في عينيك عن أسباب حزنك .. وأنت عاجز عن النطق وخائفا من أن تكتشف بحدسه أسباب حزنك .. وأنت حريصا على أن لا تسيء أمام الناس لمن كان سبب آلامك .. ماذا تفعل ؟؟


هل جربتم يوما شيئا كهذا ؟ هل أحسستم بألم الصمت ؟

ارجوا مناقشة هذا الموضوع









كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





h`h hg;ghl lk tqm thgs;,j `if !!





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ضيعتني العاطفه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
توبيكات ماسنجر جامده ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14312 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجر شوق ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14248 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجر حب ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 13734 12-26-2019 06:57 PM
توبيكات ماسنجرجراح ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14530 12-26-2019 06:56 PM
احدث توبيكات الماسنجر ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 1 14899 12-26-2019 06:56 PM

قديم 10-02-2010, 11:30 AM   #2
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




قال الله تعالى:
{يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}.

سورة النور.
وعن أبى هريرة رضي الله عنه قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت".
متفق عليه.
.....

قيل الكثير عن الصمت..والكثير منا يعانون من الصمت..ولكن ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك عند الحزن والغضب.. ؟؟
أنا صامت و أعرف جيدا قيمة الصمت ففي الصمت رضاء و في الصمت تأمل و في الصمت تعقل
الصامت هو انسان يسمع غيره و لا يتكلم و ان تكلم فكلامه موزون و الصامت هو الساكت الذي يرى بعينيه و يتأمل و اذا تأمل اتضحت له الكثير من الأشياء التي تغيب عن انسان عكس غير الصامت يكون ثرثارا لا يعرف ما يقول و هو يصبط و يرمي كلامه هكذا . فهناك مثل شعبي يقول اذا الكلام من فضة يكون السكوت ذهب ...

عندما يسيء إليك عزيز بكلمة أو تصرف ... فحليفك الصمت وتتجمد
الحروف على شفتيك.. وتتحجر الدموع في عينيك . ماذا تفعل ؟؟
لن افعل شي لان طبعي الصمت ولكن مو كل الصمت يهدي المواضيع ولا كل الكلام يحل المشاااكل واكيد بعد ان يهدا الطرررف الثاني راح تنحل المشكله
إذا تجاهل هذا الشخص ألمك .. وتناسى إساءته .. وتابع حياته معك وكأن
شيئا لم يكن .. والصمت طبعك .. والألم بداخلك يقتلك .. ماذا تفعل ؟؟


اولاً لن اتجاااهل هذا التصرف الذي بدر منه الا بسبب
الطريقة التي اتعامل بها مع الناس
وهي طريقة خاطئة
أما ماذا أفعل
فلن اعمل شيئاً لاتباعي هذا الاسلوب مع الناس
وهي لغة الصمت
فهناك اناس غاليا بطباعهم حساسة
لاتحب الجرح ولا تحب أن تصدم الطرف الآخر
بالحقيقة التي تبدو مره للجميع
لذلك يكتفيء المجروح بالبوح بما في خاطره
للقلب فقط لما ألم به
فاااا الدموع قد تغسل جزء من قسوة الجروح

إذا تجاهلك عزيز لديك والتفت إلى أولويات واهتمامات أخرى وابتعد
عنك .. وأنت تركض خلفه .. ويستمر باهتماماته الأخرى ..
فتتركه وتبقى مع ذكرياتك ..
يعود إليك معاتبا متهما إياك بالبرود والابتعاد عنه ..
وأنت بصمتك لا تستطيع أن تقول له انه المخطئ وترد على اتهاماته ..
وتبقى مع ألمك الداخلي لا تستطيع حتى أن ترتشف قطرة الماء
تشعر أن كل شيء فيك قد تجمد .. ماذا تفعل ؟؟

اذا هو لم يعطيني اهتمااام في البدايه لن اعطيه اهتمااام في حاله رجوعه لي
((وإن لم يكن سيفك أقوي من سيفه سيبتر رأسك قبل أن تحاربه ))
إذا تعلقت بإنسان وشعرت انك بوجوده معك قد ملكت العالم بيديك ..
واختفى من حياتك , وهو يعرف انه بتصرفه سيقتلك قلقا وخوفا عليه ..
ويتركك تنهار وتنهار وتتحطم .. ويعود إليك معاتبا متسائلا لماذا تغيرت
ففي وقتهااا لن يكوون صمتآآ ولكن صدمه تهز كل الركااان مشاااعري

واذا فاق ورجع فلن يكووون لدي شي اناااقشه فيه لان كل شي جواتي انتهى وتحووول الى ذكرى اليمه
عندما تهرب بصمتك ممن أساء إليك لتبكي بمفردك وتبكي .. وعليك أن تظهر أمام الناس بأنك سعيد وقوي.. مرح متفائل.. ماذا تفعل ؟؟
اذا كاان هدا طبعي فلا استطيع تغيررره
اتكلم عن نفسي لاحب احد يشاااهد دموعي لاني اعتبرهااا دل لي
عندما تشعر بأن قلبك أصبح اضعف من أن يحتمل المزيد من الألم .. ممن حولك .. وأنت لا تعرف أن تتكلم عند الحزن والغضب .. ولا تعرف أن تلوم أو تعاتب ..ماذا تفعل ؟؟
صحيح ان الصمت طبعي ولكن يبااان في ملامحي غضبي وحزني مهما ابطنت ذلك ولابد من الرد وتفريغ مالم بي من حزن
عندما يحضنك أرق إنسان وأحن قلب عليك ويبحث في عينيك عن أسباب حزنك .. وأنت عاجز عن النطق وخائفا من أن تكتشف بحدسه أسباب حزنك .. وأنت حريصا على أن لا تسيء أمام الناس لمن كان سبب آلامك .. ماذا تفعل ؟؟

لن افعل شي بمجرد ان اواجهه راح تسلل كلماااتي مثل الشلال الجااارف بدون ماااشعر واح احكي كل شي عندي بدون تردد فكلامي لن يكووون اساااءه ولكن بوووح عن النفس
هل جربتم يوما شيئا كهذا ؟ هل أحسستم بألم الصمت ؟
لحظات لا تريد ان تقول بها اي كلمه
ولكن ....
تأتي اوقات تتمنى بها ان تقول ولو كلمه
للاسفــــــ ...
تجد لسانك وقتها بمراحل الإحتضار
لايقوى على الكلام
احساس فعلاً رهيب
ان تكتشف موت لسانك عند حاجتك له

احساس حاولت ان اجسده بهذا العمل

واخيرآآ
تسلمين جرووووحه ع هدا الطررررح القوووي اللي اخد من وقتي الكثير للاجاااابه ههههههههههههه
يعطيك الف عاااافيه
ودي قبل ردي


 
 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 11:44 AM   #3


الصورة الرمزية عطــــ الحب ــــر
عطــــ الحب ــــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1925
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 02-22-2013 (03:56 AM)
 المشاركات : 1,078 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب !!


مقولة تعجبني كثيرا

في نظري مهما حاولت الكلام او التعبير

فلن يكون بفائده قدر الفائده التي اجنيها من صمتي
فمهما كان الصمت صعب

يضل ارحم من الكلام دون جدوى

جرحني..

بالفعل موضوع يستحق النقاش والطرح

اجدتي اختيارك غاليتي
تقبلي مروري العطر

كل الود


 
 توقيع : عطــــ الحب ــــر

أهـــــــداااء من الغالية (ضيعتني العاطفة)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكلام, فالسكوت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعب فينا الكلام أتعبني غلاك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 07-26-2011 03:12 AM
رش السكر على الكلام اسير الصمت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 15 07-18-2011 03:23 AM
انت مو قد الكلام عطر حبيبي ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 7 08-02-2010 03:07 AM
::*:: رش السكر على الكلام ::*:: سمو الاميره..~ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 17 04-05-2010 07:30 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant