05-31-2010, 04:04 PM
|
#19
|
|
رحماك ربي اغفر لي ذنبي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 662
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010
|
|
أخر زيارة : 05-03-2012 (11:53 AM)
|
|
المشاركات :
328 [
+
] |
|
التقييم : 11
|
|
|
لوني المفضل : Mediumvioletred
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود بنت خالد

وه وه يا ملــوكه ,, تسلم يا ايدينكـ حرررمه يابعدي
مره شي ,,, <<< جاري التطبيق ,,
عواافي خيتو
الله يعـــزكـ يارب ’’ عبرتيني ...
جزاك الله خير \
ماننحرم منكـ
تسلمين عنودي انتي خليني اخلص إختباراتي وأبشري باحلى الطبخات من ملوكه
ربي يحفظك
|
|
|
|