05-31-2010, 04:03 AM
|
#5
|
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 744
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
|
|
المشاركات :
2,317 [
+
] |
|
التقييم : 21
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يـ الله
قدامي
وإلا ( لأ )
ما أبي – قدامي !
أبيك
تتغطي
بـ جفني
و / بـ عيوني . . . تنامي
كبرياء انثى
سمفونيه عذبه يميزهاا روعه الترنيمات
بما يحتويه من مشاعر
لسموك الاقحوان ادام الله نبضك
|
|
|
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|