05-31-2010, 12:06 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 786 |
|
تاريخ التسجيل : May 2010 |
|
فترة الأقامة : 5876 يوم |
|
أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM) |
|
المشاركات :
146 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
]![ قوْمـيِ نآآمـيِ ]![ لـ متـىـآ تقّـريٍ كـلـآمـيِ ]
قومي : نامي .
لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟
ماتعبتي من " السهر" ؟!
يـ الله
قدامي
وإلا ( لأ )
ما أبي – قدامي !
أبيك
تتغطي
بـ جفني
و / بـ عيوني . . . تنامي
كل شي "
فيني " , يهمك
أدري
ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك :
يـ إللي |إسمك|
غير .. عن كل - الأسامي !
تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني !
وإنتِ < فيني >
شلون لو ودّي / ألمك ؟؟
قومي
نامي ......... .
إسمعيني ,
مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني
من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه
من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !!
يا " حمامة بيت " فيني , حايمه
أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني
صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه )
مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟ : تسكنيني
لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ]
تجمعين << إحساسي فيك >> و ~ تمطريني
إحلمي بـ . . . الحُب . . . | طفله هايمه
و إن صحيتي ؟؟ تسبّحي بـ ( دموع عيني )
موتي فيني .. دام عشتي ! : ضايمه
.وعيشي عمرك ... يا حياة ... القلب { فيني }
يـ الله نامي .... . لك ( عيوني ) عايمه
إنعمت , عن [ شوف غيرك ] صدقيني !!
راح ’ أغَمّض ’ طول منتي – نايمه
و " السهر " موضوع بين / العين و / بيني
يا { صباح الخير } و إنتِ :: قايمه ::
هو صباحك ليه يفرق ؟؟ علميني ..!
يا بعد قلبي , و كل من لايمه ,
تصبحين بـ - خير و أكثر "تعشقيني "
النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه .
و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه )
{ وجهك } مثل – عيد و البسمات – عيديّه
فديت ! نظرة " عيونك " و إنتِ / نعسانه
أقول ( عاديه ) . لكن منتي : عاديّه !!
ملآك , نازل عليّ في صورة , إنسانه
نامي , , , وتشوفين أحلى أحلام ’ ’ ’ ورديّه
النوم < سلطان > و إنتِ ؟ [ بنت سلطانه ]
ودي \\ .. كبرياء انثى’.. !
D!F r,XlJdA kNNlJdA gJ ljJnJN jr~JvdS ;JgJNlJdA kNNlJdA
|