05-30-2010, 10:46 AM
|
#19
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|


قهوهـ حلوهـ {ملوز}
المقادير ,,,
15 ملعقه حليب بودرهـ,,,,3 لتر من الماء ,,,,سكر على حسب الذوق حوالي كوب كامل
هيل مطحون 3 ملاعق .....15 ملعقه دقيق الرز ,,,,كيلو لوز بجلي ,,,,ملعقه ماء الورد
الطريقه .....
اولاا ... نقوم بوضع اللوز البجلي على النار يغلي فيمااء لمدة ربع ساعه ويصفي ويقشر ويوضع بالخلاط الكهرباتي مع نصف لتر مااء ويترك جانباا
تانياا .. نضع الهيل مع كوب مااء ويتم غليانه لمدة عشر دقايق ويصفى تماماا مقدار كوب مااء يتم تكرار التصفيه حتى يخلوو من سواد الهيل ؟
ثالثاا .. يحلى الحليب بالمااء مقدار لترين ويترك على النار حتى الغاليان ونضع عليه اللوز المبشور بالماء ..ويترك لمدة ثلث ساعه
رابعاا .. يحلى دقيق الرز بنصف لتر من الماء العادي ويوضع على الخليط السابق ويتم تحريكه باستمراار لمنع تكتل بالحليب تحريكه سريعاا وباستمراار لمدة ثلث سااعه
خامساا ... نضع كوب الهيل وماء الورد والسكر سوياا ويتم تحريكه حتى لايحترق حبات السكر
لمدة خمس دقايق
ويقدم بااكوااب التقديم
وبالهناء والعافيه
ودي
صموتهـ
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة العنود بنت خالد ; 05-30-2010 الساعة 11:00 AM
|