عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2010, 03:52 AM   #8
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



من كثر ماكنـت ! جارحنـي وظالمنـي
قمت اعزل جروحـك بقلبـي واسميهـا



كلمات عذبة فاقت الخيال
وحروف جميلة داعبت الإحساس
جميل هو اختيارك
رائع هو إحساسك
دمت كما عهدناك
رائع الحرف والكلمة
لاعدمنا جديدك



 

رد مع اقتباس