عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2010, 08:08 PM   #17
رحماك ربي اغفر لي ذنبي


الصورة الرمزية ملاك الروح
ملاك الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 662
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-03-2012 (11:53 AM)
 المشاركات : 328 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت أقدم لكم طبخه بسيطه جدا وطعمها حلو وايد
عباره عن مصابيب محشيه
وراح أبدا خطوه بخطوه
وإعذروني الصور مو واضحه شوي لكن أهم شيء تشوفونها
المقادير
الحشوة
بصل
فلفل رومي
جزر


..
ويتم تقطيعها وأللي مايقطعها مثلي يحلم يكون طبخته حلوه <<من زين تقطيعك عاد هههه لاجد التقطيع الصغير احلى


البهارات
فلفل أسود
زنجبيل
كمون
ماجي مكعبات
ملح



طبعا نسلق الدجاجه ونفرمها فرما مبرحا لالالامو بقوه أمزح كذا زي الصوره





نبدا الطريقه

نحمس البصل مع الزيت

..

ومن ثم نظيف الفلفل الرومي عليه

..

ونضع البهارات والدجاج عليه





نضيف الجزر على الدجاج


وخلاص يكفي عاد وه تعبت
نجي للمصابيب
المقادير جدا جدا بسيطه ورهيبه حيل
كأس دقيق أبيض
كأس دقيق أسمر
ربع ملعقه خميره فوريه
ربع ملعقه سكر
قليل من الملح
مويه
نخلطهم بالخلاط
ويكونون بالشكل هذا



أنا عن نفسي أتركها ساعه في الثلاجه راح تكون العجينه مره مر حلوه

وبعدين نسويها ع الصاج




ونحمرها شوي من فوق كما في الصوره

..

نبدأ بالحشوة
نحظر أله الفطائر البلاستيكيه
كما في الصوره
ونضع الحشوه




ومن ثم نقوم بإزالة الزائد منها





وراح يكونون بالشكل هذا



قبل ماندخلهم الفرن ندهن الوجه الأعلى بالبيض والحليب فقط
وراح يكون الشكل النهائي بهذا الشكل




وبالهنا والعافيه على قلوبكم
وإنتظروني مع طبق جديد إن شاء الله
إختكم /
ملوكه



 

رد مع اقتباس