05-25-2010, 07:42 AM
|
#5
|
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 744
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
|
|
المشاركات :
2,317 [
+
] |
|
التقييم : 21
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
لو تزعل انت علي
يصبح همي الوحيد كيف ترضى علي لو اسرق البسمة من شفاه الكون
وازرعها في شفاتك لو تصبح الدنيا في ناظري عتمة ما بها لون
يعطيــك الف عافيه عزيزتي ..
طرح رائع جرحني..
لاخلا ولاعدمـ ..
|
|
|
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|