عرض مشاركة واحدة
قديم 05-25-2010, 07:42 AM   #5
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لو تزعل انت علي



يصبح همي الوحيد كيف ترضى علي لو اسرق البسمة من شفاه الكون



وازرعها في شفاتك لو تصبح الدنيا في ناظري عتمة ما بها لون


يعطيــك الف عافيه عزيزتي ..

طرح رائع جرحني..

لاخلا ولاعدمـ ..



 
 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


رد مع اقتباس