05-25-2010, 05:02 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 743
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 01-09-2015 (04:00 AM)
|
|
المشاركات :
1,792 [
+
] |
|
التقييم : 16
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
لو تزعل انت علي
يصبح همي الوحيد كيف ترضى علي لو اسرق البسمة من شفاه الكون
وازرعها في شفاتك لو تصبح الدنيا في ناظري عتمة ما بها لون
من عيوني خاطري اكسب ودادك واقول للبلابل والطيور .. غردي
غني معي .. ورد تكفى يا غالي.. مني لا تزعل
تكفى يا الغالي مني لا تزعل
خاطر روعه
لاهنتي جرحني زماني
على ماطرحتي من ابداع
مودتي
|
|
|
|