05-25-2010, 04:53 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 758 |
|
تاريخ التسجيل : May 2010 |
|
فترة الأقامة : 5883 يوم |
|
أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM) |
|
المشاركات :
7,600 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
تكفى مني لا تزعل
تصبح حياتي بلا وجود فيها الحزن ماله حدود
تنتهي قصتي وتذبل من عالمي كل الورود
لو تزعل
يصبح عزفي ماله نغم وكل الأماني تمسي حزن وندم
وطيوف حبي تبقى خوف وألم
لو تزعل
تصمت نبضات العشق في قلبي أتوه بغربتي وفي هجرتي
وتدفن بقايا مهاجر كان يهذي
لو تزعل
يكون الليل مجرد ظلام يغيب القمر ويختفي وتغطي النجمة شوقي والهيام
ويمل السهر من عيونٍ فارقها المنام تسقط دمعة ألم تجرح الخد وتسرق الضحكة
من قلب كان .. بلحظة يبتسم وأضيع في دروب الضياع والندم
لو تزعل انت علي
يصبح همي الوحيد كيف ترضى علي لو اسرق البسمة من شفاه الكون
وازرعها في شفاتك لو تصبح الدنيا في ناظري عتمة ما بها لون
من عيوني خاطري اكسب ودادك واقول للبلابل والطيور .. غردي
غني معي .. ورد تكفى يا غالي.. مني لا تزعل
تكفى يا الغالي مني لا تزعل
|
j;tn lkd gh j.ug
|