05-22-2010, 01:48 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 724
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروح
دام احساسك ينبض بالحب
شكرا لاحرفكـ الرائعه
الى الامام
بقــــايـــا جـــــروح
دام حضـــــــــــورك بتألق
تحياتي لسموكـ وللاطلالتك ولحرفك السامي
واشكرك على المرور
|
|
|
تحياتي... طلال الشلهوب
|