05-22-2010, 01:45 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 724
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء
هنيئاً لك بحبك ،’
وهنيئاً لحبيبتك بك ..
يآرَجل آلمشآعرِ الصآخبة , مَرحى لنجلآئك ,
فلتُمْسِك بك بين آهدآبهآ ,’
.
دآم نبضك ,’ 
ضــــــــــــــوء
دام حضـــــــــــورك بتألق
تحياتي لسموكـ وللاطلالتك ولحرفك السامي
واشكرك على المرور
|
|
|
تحياتي... طلال الشلهوب
|