05-19-2010, 01:16 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkred
|
|
رقم العضوية : 68 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6364 يوم |
|
أخر زيارة : 10-07-2012 (10:07 PM) |
|
المشاركات :
2,243 [
+
]
|
|
التقييم :
60 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
يتيم الحب
انا يتيم الحب يوم الناس كل له حبيب،
يفرح معه في فرحته
ويشاركه معنىالحزن،
وانا. .
وليف الهم . . واللوعات . .
والجرح العطيب . .
{ والدمعه اللي حايره بين المحاجر . . والجفن }
وانا ... الذي... عيت حظوظه ..
لا تصيب"و"لا تخيب" ماعاد ..
يفرق لو .. يطول الوقت العصيب !
الا ؟المواجع ... والتعب .. والغلب ..وانواع الفتن...
وما ضيع امالي وكدر عيشتي الاالقريب ..
اللي كوى قلبي بنيران التعاسه والغبن .
وصرت { الوحيد } بدنيتي بين البشر كني { غريب }
اتذكر اللي قد مضى { وابكي } مع صوت الشجن
العله اللي في فؤادي ما يعالجها الطبيب ..
يمكن .. يكون بعد الرحيل ..
القى"دواهافي {الكفن}
djdl hgpf
|