عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-16-2010, 03:02 PM
طلال الشلهوب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 724
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5890 يوم
 أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : طلال الشلهوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up حـبـيـبـتــــي .... كـيـف .... بـدونـهــا




حـبـيـبـتــــي

كـيـف .... بـدونـهــا

إلى من سحرت قلبي بحنانها

وملـكـت روحـي بـعـطــفـهـــا

وسلـبـت عـقـلـي بـرقـتـهـــــا

وسكن طيفها خيالي بجمالها




آآآهـ مـــا أقـــــــول عــنـهـــا

وكــيــف أصــف عـيـنـيـهــــا


انها جميله وبمنتهي رقــه ويا لـرقـتهـا

أعشق لحظة صمتها و رقــه حـوارهــا

أحفظ في بأعماق قلبي رقــه همساتهـا

وأردد بشفاتي عذب كلماتهـا

وأسأل النجوم عن أخبارهـا



كـيـف ... بـدونـهــا


بــدمـي أسـقـي ذكـريـاتـهـــــا

التي أستوطنت قلب عاشقهـا

حبيبتي كيف أعيش بدونهــا

لـقـد تعـودت على أنفـاسهــا

وصوتها وشكلها وحضنهــا

كيف لي أن أعيش بدونهـــا



أحــبــهــــــا

أحببتها لدرجة الجنون أحبها

لا أري أمام عيناي سواهـــا

ولا تنطق شفاتي الا بإسمهـا

قـلـبي ينبض بـإحــسـاسـهــا





مهما بعدت عنها

سيـبـقـى قلبي أسـيـر بقــلبـهــا

ينبض بحبها ويتنفس بـروحها

عرفـت مـعـنـى الـحـب بحـبهــا

فكيف لي أن أعيش بــدونـهـــا

مناجاتي ماهي الا نبضــاتـهــا


أحـــبــــهــــــــا



بـنــبـض

طــــــلالـ الــشــلـــهـــــوبــ




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





pJfJdJfJjJJJJd >>>> ;JdJt fJ],kJiJJh




 توقيع : طلال الشلهوب

تحياتي... طلال الشلهوب

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات طلال الشلهوب
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حـبـيـبـتــــي .... كـيـف .... بـدونـهــا ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 4 1079 05-16-2010 03:02 PM
وين ترحيبكم وقهوتكم لضيفوكم ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 13 1878 05-09-2010 12:40 PM
احـــترم الصمت......فأصمـت ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 8 1239 05-09-2010 10:25 AM