05-16-2010, 02:53 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 724
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروح
رآآئع ماخطته اناملكــ
شكرا لقلمك الرائع
بانتظار جديدكـ
كلك ذوق
يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه
والمرور العطر
|
|
|
تحياتي... طلال الشلهوب
|