05-16-2010, 11:38 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 724
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ هلاليه
ما اروع الصمت وما اشد عذااابه
اصعب مايعيشه الانسان صمت قلبه
وصمت مشاعره
رااائعه تلك الحروف
جميل هذا الاختيار
سلمت اناملك على تلك الكمات الساميه
دومت لمن تحب
كلك ذوق
يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه
والمرور العطر
|
|
|
تحياتي... طلال الشلهوب
|