05-16-2010, 11:35 AM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 724
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
|
|
المشاركات :
16 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الكووون
كم هو رائع صمت الحب
وتامل ملامح المحبوبه
طرح راقي واحساس جميل
اسعدني مروري
دمت بود
كلك ذوق
يسلمو على هـ الاطلاله الرائعه
والمرور العطر
|
|
|
تحياتي... طلال الشلهوب
|