عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-2010, 07:44 AM   #6


الصورة الرمزية أنفاس الورد
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
 المشاركات : 9,257 [ + ]
 التقييم :  217
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Plum
افتراضي



( صــــباح) ...
صباحك نووور..
صباحك مدرسه \\ ونعاس طفلٍ فـ آخر الطابور
صباحك أم.. تخوّف ولدها بطاري الدكتور
صباحك "لمةّ أصحابٍ" نسوا بـ \ أن الزمان يدور
صباحك ضحكة بنيّه تقول لصاحبتها |..أسرار..|
..ـصـــبـــاحــــكــ..
هدهدة أشـ ع ـار
وعاشق يهمس لخله: أنـــا ما أشك.. بس! ]أغـار[
صباحك طفلتين صغار.. جمعهم صف وافترقوا..
وتلاقوا يوم صاروا كبار




:::: صبـاح الشوق ::::
صباح الخير .. لا قبلك ولا بعدك صباح وخير ..
تعال وسولف لقلبن يحبك كثر ما احتاجك ..
صباح الشوق ..
واحشتني بعد عمري .. عساك بخير ..
ترى مابي من الدنيا
"سواك"
وضحكة شفاتك ..










له منـ [ صباح الخير ] خير السجايا
وله منـ [ صباح النور ] نور ابتسامهـ
ولـ الحب برهان يفوق الحكايا
ولـ الصدق أفعال تسابق كلامهـ
اللهـ رزقني شخص حلو السجايا
وانا احمدهـ و أدعي لـ يوم القيامهـ
يارب ترزقهـ الهنا من هنايا
و يارب ماغير الرضا و السلامهـ






يانسمة الصبح زوري وجههـ الغااالي
بوسي طرف و جنتهـ بالحيل يانسمهـ

قولي لـ محبوب قلبي كيف في بااالي
مرت طواري الولهـ وأثر الولهـ كلمهـ

أحتاج لهـ و أنتظر يشفق على حاالي
أشتاق لهـ و يآكثر
مآ أحتاج أنا
أضمهـ





برسلك احساسي
يصبحك بالخير
ويقول لك
"مشتاآآآآآق"
يا آغـلى الحبايـب
صباح الغلا،، والشوق،، والورد،، والطير
واحســـاس مـاينـساك لو صرت
غـــايــــب





صباحك ريحته قهوه وطعمه بالحلا معقود
صباحك نغمته تغريد
وصوته ينعش المجهود
صباح الخير
وغلاك يحطم المعهود
صباحك يبتدي منك
لانك شمسة الي تسود
صباح الكلمه الحلوه صباح الحب بليا حدود





مدري صبآحي .. ليهـ .. صآير كذآ غير ؟!
فيهـ / المحبهـ / و / الهنآ / و / بهجة / اسمكـ
كلما يرفرف حولنآ .. يالغلآ طير
صبّح عليكـ .. وغرّد بـ ( شوقـ ) يمكـ
كلها صبآحآتي / معكـ / خير فيـ خير
خلك معي .. وكلما أبّي الخير [ آضمك ]











أصبح على حبك وأمسي وانا أاغليك..
وألبس دفاك وأستظل بغلاتك....
ودي أجيك بلهفتي وأانتثر فيك....
ياللي لك أحيا وأبتدي وأنتهي لك...
لو ما ظروف الزمن والله ماأخليك ...
لأتعلق بحروف الرساله وأاجيلك...

أرق وأعذب التحايا



 
التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس الورد ; 05-16-2010 الساعة 07:47 AM

رد مع اقتباس