عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2010, 02:09 PM   #3


الصورة الرمزية انثى المطر
انثى المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
 المشاركات : 2,768 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما اروع الصمت وما اشد عذااابه
اصعب مايعيشه الانسان صمت قلبه
وصمت مشاعره
رااائعه تلك الحروف
جميل هذا الاختيار
سلمت اناملك على تلك الكمات الساميه
دومت لمن تحب



 

رد مع اقتباس