05-09-2010, 02:09 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 632
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 03-08-2013 (07:56 PM)
|
|
المشاركات :
2,768 [
+
] |
|
التقييم : 177
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ما اروع الصمت وما اشد عذااابه
اصعب مايعيشه الانسان صمت قلبه
وصمت مشاعره
رااائعه تلك الحروف
جميل هذا الاختيار
سلمت اناملك على تلك الكمات الساميه
دومت لمن تحب
|
|
|
|