عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-2010, 10:25 AM
طلال الشلهوب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 724
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5890 يوم
 أخر زيارة : 06-20-2010 (10:22 AM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : طلال الشلهوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احـــترم الصمت......فأصمـت




احـــترم الصمت......فأصمـت

اسالها فتصمت وانا احترم صمتها فاصمت
واغوص في بحر صمتها
لا اعرف عنه شي سوي انه شي مجهول ولا اجد شي سوي الصمت
تنتشلني الذكريات تاخذني بصمتي منفردة
لتعرض علي شريط من احداث مرت ما اجملها وما اقساها
اعود لها ومازالت صامته شامخه اتاملها برويه اتفحص ملامحها
اشع عطش عيناي بالنظر اليها
حاولت ان ادير عيناي ولكن عيناي ترفض اوامري انظر اليها
وهي تنظر للافق شامخه واري فيها
كل رموزالانوثه وكبريا الملوك
استصغر نفسي حين اراها اتقزم امامها اموت خجلا لو راتني انظر اليها

ياالهي هذا جمال صمتها.....!!
فكيف ان تكلمت.....!!
يا الهي انها هي من وصفها بالجمال
ابيات الغزل انها هي ملكه زماني ومكاني انها
هي اميرة قلبي انها هي
فانا لا اري في العالم سواها
يا الهي ما اجمل الصمت معها
ليتني اعيش عمري كله صامتا معها
ويشق صمتي وصمتها صوت من بحر الغرام
وصلتك رساله فاساله ممن هي فيرد لا اعلم
افتحها فلا اجد فيها سوي حروف صامته لا تقراء

اسال نفسي هل أراها
اجد نفسى صامتا
فاليوم ابتسم ولا تعلم سر ابتسامتي
لا تعلم اني كنت معها بخيالي كنت معها بصمتي
أحترم الصمت .... فأصمت



تحياتي لكم
طلال الشلهووب

الموضوع الأصلي: احـــترم الصمت......فأصمـت || الكاتب: طلال الشلهوب || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hpJJJjvl hgwlj>>>>>>tHwlJj





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات طلال الشلهوب
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حـبـيـبـتــــي .... كـيـف .... بـدونـهــا ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 4 1084 05-16-2010 03:02 PM
وين ترحيبكم وقهوتكم لضيفوكم ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 13 1878 05-09-2010 12:40 PM
احـــترم الصمت......فأصمـت ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 8 1243 05-09-2010 10:25 AM