عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010, 01:34 PM   #6


عديم احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 648
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 07-26-2014 (05:29 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أصعب ابتسامة

عندما تبتعد عن اهلك ذاهبا الى المجهول و لكنك تبتسم لتعلمهم انك عائد مع انك لا تعرف مصيرك

صراحة اااانا بكيت وعدت مبتسماً

@@@@@@@@@@@
@@@@@@@



 

رد مع اقتباس