04-09-2010, 05:19 AM
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 552
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 11-01-2013 (03:39 AM)
|
|
المشاركات :
2,716 [
+
] |
|
التقييم : 44
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يا ترى ماذا أ كتب ؟؟ !! أأكتب كلمة حب على كل حبة رمل .. أم أحفرها على كل بوصة صخر .. أم أرسلها مع كل نجمة..
مع موج البحر .. مع ضو ء القمر .. أم مع تغريد الطيور في الشروق ..
اسير
اسرتناا برووعة ما تسديه
جدا راائع بطروحااتك وجماال وروونق ذووقك
تحيتي لك
سعدت بقرأتي لكتاابااتك
|
|
|
ASK
TumblR مدونتي
أردت أن أكتب لك شيئا ..
فتذكرت أنك لن تقرأه ،
فضحكت حتى بكيت !
|