عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2010, 10:08 AM   #5


الصورة الرمزية للوله مشوآآر
للوله مشوآآر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-16-2024 (11:48 PM)
 المشاركات : 633 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخي اسير الصمت ..

بطرح مواضيعك الجميله ورحك الرائعه التي عنوانها (التقدير والاحترام).. تضع مكانك في قلوب الاعضاء التي لا يستكثرونها على شخص رائع بروعتك ..

فالاحترام الذي ذكرته فهو الزام من كل عضو تأخذ وتعطي معه في بعض الامور والسبب واضح ( لانك عنوان الاحترام والاخلاق الرائعه )

دمت لنا اخي العزيز ودام عطاؤك ..

تقبل مروري ..

تم التقييم ..



 
 توقيع : للوله مشوآآر



رد مع اقتباس