عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2010, 09:40 AM   #4
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



ابتسامة صمت
اضفتي لطرح نكهة الخلاصهعلى مرورك

والله ماهي مجامله نزلت الموضوع

لاني اشوف كل الاعضاء الي في المنتدى هم الرائعون

وتنطبق فيهم الكلمات لانو بصراحة احلا منتدي شفتو في حياتي
الاعضاء الي فيه في قمة الاخلاق
ربي يعطيكم العافيه
ودمتو في حفظ الله ورعايته



 

رد مع اقتباس