عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2010, 09:37 AM   #3


الصورة الرمزية я3şħţ 8άιβ..εїз
я3şħţ 8άιβ..εїз غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 631
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
 المشاركات : 7,162 [ + ]
 التقييم :  159
لوني المفضل : Red
افتراضي



مووضووع رااائع وشي مهم فن الرد ولازم نلتزم فيه

بس حبيت اضيف شي

كما فيه فن الرد كذالك فيه فن في المواضيع

اي يعني قبل طرح المووضوع نحكم عقولنا في اللي راح نطرحه لان احتمال كبير ما ينال رضااء اللي حولنا

يمكن يكون فيه جراااائه لاابعد الحدود مع انو انا مو ضدها بس فيه جراائه ما تحتمل ومو عارفين وش المقصد من خلف هذا النوع منها

يعني نتمنى الرقي في المواضيع

تسلم اناملك خيو ع الموووضووع الراااائع

مبدع بمووااضيعك دومآآآ

تحيتي



 
التعديل الأخير تم بواسطة я3şħţ 8άιβ..εїз ; 04-08-2010 الساعة 10:45 AM

رد مع اقتباس