04-08-2010, 09:37 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 631
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 12-28-2015 (07:01 PM)
|
|
المشاركات :
7,162 [
+
] |
|
التقييم : 159
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
مووضووع رااائع وشي مهم فن الرد ولازم نلتزم فيه
بس حبيت اضيف شي
كما فيه فن الرد كذالك فيه فن في المواضيع
اي يعني قبل طرح المووضوع نحكم عقولنا في اللي راح نطرحه لان احتمال كبير ما ينال رضااء اللي حولنا
يمكن يكون فيه جراااائه لاابعد الحدود مع انو انا مو ضدها بس فيه جراائه ما تحتمل ومو عارفين وش المقصد من خلف هذا النوع منها
يعني نتمنى الرقي في المواضيع
تسلم اناملك خيو ع الموووضووع الراااائع
مبدع بمووااضيعك دومآآآ
تحيتي
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة я3şħţ 8άιβ..εїз ; 04-08-2010 الساعة 10:45 AM
|