03-22-2010, 12:05 PM
|
#131
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 587
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2010
|
|
أخر زيارة : 08-12-2010 (03:48 PM)
|
|
المشاركات :
61 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
شيفروليه أبلاندر 2005
|
|
|
لا تظـن إنّـي نسـيتك يـا حبيبــــي أو أبيعــك يا حبيبـي لأجـل غـيرك أنـا مـا اخونـك أبد لو طـال صـدّك ولا عيوني فيوم تعشق حد غيرك السكوت من ذهب (عابر سبيل - Subhi951العموري)
|