عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2010, 01:53 PM   #44


الصورة الرمزية حكايه
حكايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-19-2016 (10:13 PM)
 المشاركات : 1,978 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



:

:

:


يآفلآن


مآگآن قصصدي ,
أني بـ هممي . . أششغلگ :
بس حولنآ أشيآء في |[ قممة السخف !
. . [ المجتمع , و الظلم , و أني مآ أوصلگ ..
تجبرني . . أخنق معظم أنفآسسي بـ -» أوووف !




 

رد مع اقتباس