عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2010, 02:25 AM   #2


الصورة الرمزية نـﮯـزٍفّ إْلـَمشـﮯـآعـﮯـر
نـﮯـزٍفّ إْلـَمشـﮯـآعـﮯـر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 390
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 10-22-2013 (08:56 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آقوٍل إن الزٍمنُ [ قآ‘سي - لعبّ فينآ‘ وٍبگآنآ‘ !
وآنآ مآني مصدقّ }- گيف مستقوٍي علىٍ فرآقي
تعبتْ فـ | غيبتگ ، من - غيبتگ - يآصآحبيّ وأنآ
آهزٍ جذعٍ [ الفرآقْ المرٍ ] , وآتسآ‘قط معٍ آورآقي !



 
 توقيع : نـﮯـزٍفّ إْلـَمشـﮯـآعـﮯـر



رد مع اقتباس