02-10-2010, 02:40 PM
|
#4
|
|
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 90
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 12-15-2010 (02:28 AM)
|
|
المشاركات :
3,415 [
+
] |
|
التقييم : 25
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
لآتدع الجـرح .. يسـود ويُمزق قلبـك
ولآتجعلـه : يكوُن سبب أول لـ/ كثرة تعرقلآتـك
وثآنـي لـ/ تدني نفسيتك وثآلث لـ/ملئ الحقد قلبك
أقهر الجرح بـ:نسيآنـه وأجعل منه لآفتة صغيره قرأتها
وأنت ذآهب بطريقـك ..
فالجرح .. لآيتملك ويدوُم إلآ مع الضعفاء
تسلم يا الغالي على الكلامات الرائعه ..
تحياتي لك
|
|
|
|