02-08-2010, 04:47 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 501
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2010
|
|
أخر زيارة : 12-13-2010 (10:17 AM)
|
|
المشاركات :
13 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
نسجتُ على هذه الصفحة حروف و كلمات كلي ثقة ان لها زمان سيجور عليها ,
للروح هديل جميل كالطير محلقاً وللروح انفاس لها وقتٌ لتختنق ,
ولكلٍ منا مهما اظهر من سعادة ومهما اظهر من لا مبالاة هناك يكمن في قلبه الم وحزن وهم ,
لكل جسد روح ولكل روح نبض ولكل حكاية نهاية واخر كل دمعة ابتسامة ,,
ولكل حزنٍ آخر ...! مهما عافر واطال ..,!
من منا لا يحلم بالتحيلق عالياً ,,,
من منا لا يحلم بالعيش فوق السحاب و بين الجنان ,,,
أحبتي ان النجوم بعيدة والبحر عميق والنهر طويل والحياة سيمفونية جمعت كل المقادير بين طياتها ,,
كلمات رائعه ومنتقاهـ بعذوبه ،،
دمتي بودي وننتظر جديدك ،،
تحيتي ،،
|
|
|
|