02-07-2010, 09:01 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 315
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
|
|
المشاركات :
9,257 [
+
] |
|
التقييم : 217
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Plum
|
|
أما النوع الأخير فهو كذالك النوع الذي تجرحه الإساءة ، تؤلم مشاعره ، وتكسر قلبه
لكنه لا يرد وقتها ولا يرد بعدها ، كما أنه لا يستطيع تجاهل آثارها المطبوعة في قلبه
أبد الدهر فالألم يحفر خطوطه في أعماق نفسه ، والإساءة ظل على مدى السنين
هذه الحالة لا تعبر عن قلب أسود البتة .. بل أعتقد أن صاحبها على حق ..
** لاانساها ولكن يبقى اثرها بنفسي مؤلما **
تقبل مروري
|
|
|
|