02-06-2010, 08:09 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 315
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 08-17-2016 (02:50 AM)
|
|
المشاركات :
9,257 [
+
] |
|
التقييم : 217
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Plum
|
|
رائع ما نقلته ..
نعم ::: الأعتذار هو قوة للشخص وليس ضعف وهو عنوان
لايتميز بها الا قلة من البشر أولئك الذين عرفوا قدر الصفح والعفو
حتى مع من اساء إليهم وهو خلق المسلم والذي يرسم من خلاله تلك
اللوحة الجميلة المعبرة ..
المسلم خلقه التسامح ولنا في رسول الله الأسوة الحسنة فقد كان صلى الله
عليه وسلم رحيم ودود حتى مع أعداءه وبهذا نشر الدين وأعلى رأية الاسلام ..
وأخيراً أختم بـــــ ..
من يريد أن يصبح وحيدا فليتكبر وليتجبر وليعش في مركزه الذي لا يراه سواه,
ومن يريد العيش مع الناس يرتقي بهم لا عليهم فليتعلم فن الاعتذار.
ففي هذه الكلمات كفاية لتعيد الحسابات لدى كل شخص ليغير أسلوبه وتعامله مع
ألاخرين وليعلم أنه جزء من مجتمع يعيش معه ويتعايش معه ويقبل منه ..
تقبل مروري
|
|
|
|