عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2010, 03:48 AM   #2


الصورة الرمزية كاتم العبره
كاتم العبره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 323
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 03-31-2013 (04:59 AM)
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



جميل ::

..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره..

و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام
لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..



يعطيك العافيه بقايا جروح على هذه الكلمات
وتقبلي مروري



 
 توقيع : كاتم العبره

كاتم العبره


رد مع اقتباس