02-06-2010, 03:48 AM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 323
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 03-31-2013 (04:59 AM)
|
|
المشاركات :
567 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
جميل ::
..ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره..
و الأجمل ..ان مهما اختلفنا, يظل بيننا الحب والاحترام
لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية..
يعطيك العافيه بقايا جروح على هذه الكلمات
وتقبلي مروري
|
|
|
|