الموضوع: فائده
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-04-2010, 09:12 PM
كاتم العبره غير متواجد حالياً
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 323
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 6065 يوم
 أخر زيارة : 03-31-2013 (04:59 AM)
 المشاركات : 567 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كاتم العبره is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فائده




بسم الله الرحمن الرحيم
فائده




حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين.. آلطيبه وٍ آلسذآجه..!
حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين .. آلثقه بـ آلنفس وٍ آلغ’ـرٍورٍ ..!
حدك هنا لا تشد الخيط الرفيع بين .. آلصرآحه وٍ آلوقآحه .. !






●●●







~.. آلطيبه × آلسذآجه ..~





طيبه.. عندمآ تبتعد وتكتفي بالسكوت كي لآ تسبب آلمشآكل وتهدم صُروح
( آلبعض يعتبرهآ عدم ثقه وخوف )
طيبه .. عندمآ تسآمح مره.. مرتآن ..ثلاث !
طيبه .. عندمآ تعمل خيرولا ترتجي منه ثمن..~







÷






سذآجه.. عندمآ تستمع لنباح الكلاب وتسكت رغماً عنك وانت تعلم انك
تستطيع اسكاتهم !




سذآجه.. عندمآ تسآمح آلف مره و يطعنونك الف مره مستقبلاً !
سذآجه.. عندمآ تثق بـجميع البشر !






●●●







~...ثقه بـ آلنفس × آلغ’ـرٍوٍرٍ...~







ثقه بـ آلنفس .. عندمآ تمزجهآ مع آلآيمآن بـ آلله !
ثقه بـ آلنفس.. عندمآ تعلم بـانك انسان ناجح .. لكن ليس متعلقآ
بفشلهم\ او نجآحهم !
ثقه بـ آلنفس ..عندمآ تسفه من يحاولون ارباكك لانك تعلم انهم
لا يملكون سوى الثرثره !






÷





غُرٍوٍرٍ .. آن تصعد لقمة آلجبل .. وتعتقد انك انت الوحيد على هذه القمه !
غُرٍوٍرٍ .. عندمآ تصتصغر الكبار لتثبت انك تفرض سيطرتك عليهم !
غُرٍوٍرٍ.. يصيبك عندمآ ينقصك آلآيمآن !






●●●






~...صرآحه × وقآحه ...~







صرآحه .. عندمآ تقول رآيك بـ شخص .. بـ آحترآم وآدب ..






صرآحه.. عندمآ ترآعي مشآعر آلآخرين .. ب كلآمك و توضح لهم
خطوطك الحمراء .. بعيداً عن آلمجآمله !







÷







وقآحه.. عندمآ لآ تبآلي ب مشآعر آلآخرين وتحطم جميع الخطوط الحمراء !





وقآحه.. عندمآ تزعج آشخآص تريد وتريد .. ب آلنهايه لآ تكون لديك
سوى كلام لا تستطيع اثباته حتى ( تفاهه ) !





●●●






عجباً لـ آنآس عندمآ تظهر لهم آلطيبه فـ ينكرونك ..~
عجباً لـ آنآس يتعاملون معك بـ وقِآحه شديده ويستغلونك ..~
شكراً لك يآ غرٍوٍرٍهم فقد آنهكتهم بـ آلنهآيه واظهرتهم على حقيقتهم ..~






●●●







~.. ومضه للفت النظر..~




آلآفضل آلآ نشدّ كثيراً على هذآ آلخيط فـ نقطعه كي لآ نتصف ب صفآت
لآ نرغب بهآ ولا نتصرف بتصرفات لا نرغب بها ..~






●●●







~..كلمه في خاطري..~




آلجآهل .. يفهم من رفسهـ ومن الممكن ان لا يفهم ابداً حتى من
بعد الرفسه ..




والعاقل .. يفهم من مجرد غمزهـ ..

الموضوع الأصلي: فائده || الكاتب: كاتم العبره || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





thz]i




 توقيع : كاتم العبره

كاتم العبره

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات كاتم العبره
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
قصر على شكل محارة في بومباي الهند ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ 5 2268 11-22-2010 05:01 PM
حكاية مفيدة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3423 11-13-2010 08:50 PM
يا سارق قلبي اتتك جوارحي كلك غلا للشعر الفصيح 5 3394 11-05-2010 09:22 PM
لو كنت تملك كوب شاي مرّ ... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 2660 04-21-2010 01:29 AM
وقفت أصلي في مسجد مهجور وسمعت شاب يقول جمله طيرت... ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 6 2789 04-21-2010 01:06 AM