الموضوع
:
اعتذر " اعتذرر..............!!
عرض مشاركة واحدة
01-12-2010, 10:21 PM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
04-05-2020 (09:49 AM)
المشاركات :
2,492 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اختي بقااايا
الله يسعدك يارب اكيد بنفقدك لكن اكيد في شي اهم عندك (عذرك معك يالغلا)
وانشاء الله الظروف تعدي وترجعي لنا بالسلامه
بانتظارك بكل شوووق
احترامي وشكري لك..
عنديٌ
سؤال
توّه خَطر...!!
يحتاج له منك
إعترآف
..
وشلون [
اسميك
]
آلمَطرٍ
...
و يصيبني منك >
آلجفآف
....؟ ..
فترة الأقامة :
6417 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2083
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.39 يوميا
غيبتك تنهى حضوري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غيبتك تنهى حضوري
البحث عن المشاركات التي كتبها غيبتك تنهى حضوري