01-10-2010, 07:24 PM
|
#8
|
|
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 90
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 12-15-2010 (02:28 AM)
|
|
المشاركات :
3,415 [
+
] |
|
التقييم : 25
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Red
|
|
والله بصراحه هو موقف محرج لزوج أول لان هذي مش إي لليله ..
لو أنا مكانه والله ما اطلبها تسوي إي شئ انا وش علي فيهم تعشوا ولا لا
حتى لو كانوا ضيوفي ..
مشكوره أختي على الموضوع الحلو ..
تحياتي
|
|
|
أنا لم أتغير ,, كل مافي الأمر أني ترفعت عن ( الكثير ) ! حين أكتشفت أن ( الكثير ) ! لا يستحق النزول إليه !
7 7
|