عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2010, 07:24 PM   #8
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!


الصورة الرمزية شيخ بإحساسه وذوقه
شيخ بإحساسه وذوقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-15-2010 (02:28 AM)
 المشاركات : 3,415 [ + ]
 التقييم :  25
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Red
افتراضي



والله بصراحه هو موقف محرج لزوج أول لان هذي مش إي لليله ..

لو أنا مكانه والله ما اطلبها تسوي إي شئ انا وش علي فيهم تعشوا ولا لا

حتى لو كانوا ضيوفي ..

مشكوره أختي على الموضوع الحلو ..

تحياتي



 
 توقيع : شيخ بإحساسه وذوقه


أنا لم أتغير ,,
كل مافي الأمر
أني ترفعت عن ( الكثير ) !
حين أكتشفت أن ( الكثير ) !
لا يستحق النزول إليه !




7
7


رد مع اقتباس