الموضوع: أما بعد ...!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2010, 09:13 PM   #2
~ أنثى مـ ب ــلله بـ ع ـطرٍ ~


الصورة الرمزية إْح.ـسآس
إْح.ـسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-12-2011 (11:44 PM)
 المشاركات : 2,551 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Morocco
لوني المفضل : Tan
افتراضي



فقد تكوـن نقاط الجنون كالتالي ..؟؟
أنني أقرأ المـوضوع .. ولآ أرد عليـهـ ...!!
قمـة الروعــــهـ ..
إنتابني إحساس .. ب ـأني ..؟؟
غرقت في بحر من الفلسفهـ ..
وأبحرت في محيطها ..
عبر سطوركـ الجميلهـ ..
التي لآتنتهي..
فلآ يدركها..
إلآ من أستنشق هوائهآ ..
وأينع في بستانهآ ..

... دُمت أخي الكريمـ ...
لهذا التميز والإثآرهـ
في الطرحٍ



...

مع ح ـبي ،،

...



 
 توقيع : إْح.ـسآس

إذآ رأيت ربً ـآلبيت بآلــدف ضآربــاً ,,.؟ فمـآ شيمت أهل بيتــه إلآٍ ـآلرقص والطــرب,,!!
( أعتذر عن ـآلتـوآجـــــد )



...{هس،، لآٍ تسألوني وين أروحـ،


رد مع اقتباس