11-21-2009, 10:35 PM
|
#30
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 208
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009
|
|
أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
|
|
المشاركات :
584 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يافلان
في غِيــابـك إشتَعَلْت وإنطفـى فيني سِـراجِــك
طَعنتِك بالحيل تُوجَــع .. |خِف| يالقـاسي شوَي
عنّي رحـت ومارجعـت ومابقى إلا عجاجِــك
ليه تتـركني أعـانـي والعذاب يــزُود بــي ؟
|
|
|
|