11-19-2009, 03:23 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 325
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 01-09-2010 (08:21 PM)
|
|
المشاركات :
38 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوله مشوآآر
اجل دام الدعوه كذا وقسم بالله ماجي للامتحان الا وانا بالع الكتاب بلع...
اشكرك على ماطرحتي .. تقبلي تواجدي..
ههههههههههههه
انتبه بس لا تختنق من الكتاب
صحه وهنا خخخخخخخخخخخخخخخخخـ
مشكور على المرور منور المتصفح بمرورك ..
|
|
|

نبي نضحگ نبي نفرح نبيها هبال وفلة
يگفينا گآبة وهـم " ترى حنـآ بعدنـآ صغـآر"
..نبي نغني نبي نسعد نبي نطير ونبعد
ونگـون من الحزن أبعد .. من أبعد شي فـ الدنيـآ
..نبي نوسع الخـآطر ونعيش بـ يومنـآ بسمة
لأجل تتحقق الآمآل لأجل نفـآرق هـ الحزن اللي طـآل . .{
|