عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2009, 03:23 PM   #6


الصورة الرمزية m!ss 9r8o.O3h
m!ss 9r8o.O3h غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 325
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-09-2010 (08:21 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للوله مشوآآر مشاهدة المشاركة
اجل دام الدعوه كذا وقسم بالله ماجي للامتحان الا وانا بالع الكتاب بلع...

اشكرك على ماطرحتي .. تقبلي تواجدي..


ههههههههههههه
انتبه بس لا تختنق من الكتاب
صحه وهنا خخخخخخخخخخخخخخخخخـ

مشكور على المرور منور المتصفح بمرورك ..



 
 توقيع : m!ss 9r8o.O3h








نبي نضحگ نبي نفرح نبيها هبال وفلة
يگفينا گآبة وهـم " ترى حنـآ بعدنـآ صغـآر"
..نبي نغني نبي نسعد نبي نطير ونبعد
ونگـون من الحزن أبعد .. من أبعد شي فـ الدنيـآ
..نبي نوسع الخـآطر ونعيش بـ يومنـآ بسمة
لأجل تتحقق الآمآل لأجل نفـآرق هـ الحزن اللي طـآل . .{


رد مع اقتباس