11-19-2009, 12:50 AM
|
#25
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 208
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009
|
|
أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
|
|
المشاركات :
584 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
آإلموضوع جدآإ مؤثر و بيفتح جروح ..!
يافلآإن ..!
كآإن فيني " روح " كآإن وفآإرقت
آإلحزن مثل : آإلحَطَب . . . وآإنا آإلحريق ..!
كل مآإ شفت آإلسما فيني آإبرقت
تمطر عيوني . . . . و آإحسآإسي رقيق ..!
|
|
|
|