11-18-2009, 12:03 PM
|
#23
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 9
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 10-19-2016 (10:13 PM)
|
|
المشاركات :
1,978 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يااا فلاااانه
ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عـذاب
(مدري حزني محتويني او اناالي محتويهـ)
صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب
(دمعة تخنق عيوني و عبرة تصرخ ابيهــ)
كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب
(حتى اهاتي تحير دمعتي وتصرخ بــ ليه)
يابلا قلبي يالت القبر محفورن بباب
(افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيهـ)
آه آه وكل آهاتي مثل دمعي غداب
(مدري حزني محتويني اواناالي محتويهـ)
|
|
|
|