الموضوع
:
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
عرض مشاركة واحدة
10-25-2009, 06:56 PM
#
15
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
268
تاريخ التسجيل :
Sep 2009
أخر زيارة :
07-05-2013 (06:26 PM)
المشاركات :
2,461 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
من راح من كيفه وكيفه يوديه ؟ خله علي كيفه وكيفه يجيبه
انا اسوي الي علي من الصداقه والاخوه والتقدير والاحترام والباقي علي لو يبي انا ابيه والي ماايبي بكيفه
طرح رائع وتقبلي مروري ودمتي بود
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
فترة الأقامة :
6125 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4183
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.40 يوميا
فارس الفارس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فارس الفارس
البحث عن المشاركات التي كتبها فارس الفارس