عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2009, 07:38 PM   #11


الصورة الرمزية حكايه
حكايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-19-2016 (10:13 PM)
 المشاركات : 1,978 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يا.....فلآآآن


انا في جيتي لك تسرعت آسف ***ظنيت الاقي
فيك شيٍ فقدتـــــه

كنت احسبك مجروح مثلي تولعت ***جربت فرقى
شخص قلبك وهبتـــه

كنت احسبك من مر جرحك تجرعت***حبيت فيك
احساس طفلٍ لمحتــــه

لو...قلت...اه بوسط روحي توجعت ***ولو شفت
دمعاتك شعوري سكبتـــه

ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعت ***واعطيك
قلبي لو بعد ما طلبتــــه

وصلت بك..... اعلى مكان وتربعت***وفي قلب
غيري ياالغضي ما وصلتـه

واصبر على صدك واشوفك تدلعت ***واعطيك ود
وما اظنك حسبتــــه



 

رد مع اقتباس