10-23-2009, 07:38 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 9
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 10-19-2016 (10:13 PM)
|
|
المشاركات :
1,978 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
يا.....فلآآآن
انا في جيتي لك تسرعت آسف ***ظنيت الاقي
فيك شيٍ فقدتـــــه
كنت احسبك مجروح مثلي تولعت ***جربت فرقى
شخص قلبك وهبتـــه
كنت احسبك من مر جرحك تجرعت***حبيت فيك
احساس طفلٍ لمحتــــه
لو...قلت...اه بوسط روحي توجعت ***ولو شفت
دمعاتك شعوري سكبتـــه
ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعت ***واعطيك
قلبي لو بعد ما طلبتــــه
وصلت بك..... اعلى مكان وتربعت***وفي قلب
غيري ياالغضي ما وصلتـه
واصبر على صدك واشوفك تدلعت ***واعطيك ود
وما اظنك حسبتــــه
|
|
|
|