10-19-2009, 03:14 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 10 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008 |
|
فترة الأقامة : 6415 يوم |
|
أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM) |
|
المشاركات :
5,761 [
+
]
|
|
التقييم :
17 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت اسرارهم ..وشاركتهم اسرارك ..
بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك ويه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..
ناس خليتهم ..
ناس خلوك ..
ناس فرق بينكم الزمن ..
صداقه سنين مابقى منها الا الذكرى ..
ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك ..
ناس صعبه توصل لهم ..
ناس راحو عن دنيتنا ..
ناس اختفوا ! ..
اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ؟ ..
تدري انت .. كل شي بعمري فاتك ..
كلمه ودك تقولها لـ"فلان" ..
عتب ..
اعتذار ..
سؤال ..
كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بويوههم ..
تقدر تقولها هني ..
وانا راح ابدأ...
<(ياافلانـ)<
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت~>
وآنشاااء اللهـ تعجبكوومـ ~"|>
khs lk .lhk ukil >> ;hk, hpfhf whv,h hyvhf khs hpfhf hyvhf .lhk
|