09-10-2009, 08:11 PM
|
#722
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 127
|
|
تاريخ التسجيل : May 2009
|
|
أخر زيارة : 10-06-2010 (06:39 AM)
|
|
المشاركات :
1,253 [
+
] |
|
التقييم : 17
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ههههههههههههه
ايه هذي الحاله متوقعها يوم تقولي عادي
>>>مثل قبل اذا طقونا ما نبكي نقول عادي واذا احد قال ليش كذا عليه بكينا
هههههههههههههههههههههههههه
3
3
3
3
|
|
|
|